Saturday 13 January 2018

Therumpledone - الفوركس تداول


لا تفقد أبدا مرة أخرى - TheRumpledOne. NEVER تخسر مرة أخرى. مؤشر اتجاهي - لم تفقد مرة أخرى كان موضوع الموضوع الأكثر عرضه على نطاق واسع في تاريخ ترادستاتيون وأعتقد أنه لا يزال يحمل الرقم القياسي لعدد من وجهات النظر لقد قررت احياء مرة أخرى. الأسفل الخط هو أنك لا تحتاج إلى إنهاء اليوم أو الأسبوع أو الشهر أو السنة في الأحمر يمكنك أن تكون مربحة قد لا تكسب كل التجارة ولكن سوف تكون مربحة. أعلم معظمكم قد قرأت عن إدارة الأموال، وإدارة المخاطر، موقف التحجيم، توقف، وما إلى ذلك حتى ذلك الحين ما هي السبب ق كنت لا تزال تخسر هو السوق الضرب كنت توقف الخاص بك يجري الصيد أو كنت ببساطة إعطاء المال الخاص بك بعيدا. عندما تدخل في التداول جونغل، كنت ضد أفضل التجار في العالم أنها أكثر ذكاء وأسرع، والحصول على المزيد من المال، والحصول على معدات أفضل، وتحسين الوصول إلى المعلومات كل شيء أفضل مما تفعله ما يجعلك تعتقد أنك يمكن أن يفوز ما الحافة أنت جلب إلى طاولة من شأنها أن تسمح لك أن تأخذ أموالهم دون t أنت تعرف ز آمي هو مزورة ضدك تماما كما هو الحال في Vegas. What s السبب ترى بعض أزواج العملات تتحرك أكثر من 100 نقطة في اليوم بعد أن كنت سعيدا كسر بالكاد حتى ما يجعل التداول صعبة للغاية بالنسبة لك ماذا تفعل. أنا أعلم أنك قد قرأت عن وجود خطة التداول، ملاذ ر هل لديك واحدة تعال، يكون صادقا هل لديك حقا خطة التداول. إذا كنت تفعل، هل حقا التجارة وفقا لخطة الخاص بك هيا الآن، حان الوقت ل فيس UP. What حول كل تلك الكتب التجارية والأشرطة وأشرطة الفيديو والندوات يتساءل من أي وقت مضى لماذا هناك الكثير أنا فقط كان واحد الجواب، ثم لن تذهب الفيروسية والجميع سوف يتداول هذا الأسلوب التفكير حول IT. What عن كل تلك المؤشرات، إي ، صناديق سوداء، إشارات التداول وأنظمة للبيع إذا كان واحد منهم عملت لن تذهب الفيروسية أيضا. لقد نشرت مئات من المؤشرات المجانية ل ترادستاتيون و إسيغنال و ميتاترادر ​​لماذا لا أستطيع أن أرى رؤية الناس دفع مئات وآلاف من دولار للرمز، ومعظمها، لا يعمل أو هو الطريق أوفيربري سيده، إمهو إذا كنت التحقق من لي، سوف ليرة لبنانية انظر لقد حظرت من العديد من المنتديات بلدي مؤشرات الحرة هي تهديد لتدفق النقدية الخاصة بي مواد التعليم المجاني تهدد أيضا التدفق النقدي فقط تفعل وقد اتهم math. I من إعادة تسمية المؤشرات نعم، أنا إعادة تسمية لهم بعد أنا تعزيز لهم لأنه إذا كنت نشر نسخة معدلة مع نفس الاسم بالضبط كما الأصلي ثم يحصل على صعدت على أي مبرمج جيد يعرف أفضل من خطوة على رمز ولكن أنا نشر بلدي المنقحة المحسنة نسخة ثابتة مجانا على نفس الموقع أنا تحميلها من حتى حيث s الجريمة بعض الناس السماح إغوس الحصول على في way. I اتهمت من سبامينغ لأنني يب لل مب التداول قبل كنت يب، حتى لا أعرف ما كان يب السبب أنا يب كان لأنه عندما وجدت أنه لا يوجد انتشار ثابت في الفوركس، وفتحت على الفور حساب مع مجموعة إفس ونشرت عن ذلك في كل مكان يمكن أن يكون له تأثير جلب إفس المزيد من الزبائن كما أشكركم، جعلوني لي يب و حصلت لي ب أنيد من المواقع التي كانت ثابتة الملاحين انتشار كما المعلنين. عندما يشارك ماني، بل هو الكلب تناول الطعام الكلب، يأكل كات تو الغابة وكلما تعلم أن الحقيقة الهدف الأفضل. هذا الموضوع هو أن تظهر لك كيف لن تفقد مرة أخرى التداول بسيط الناس المتداولين قبل فترة طويلة من وجود أجهزة الكمبيوتر والمؤشرات لذلك لماذا لديك الكثير من أجهزة الكمبيوتر والمؤشرات. هل تعرف حقا كيف يعمل سوق الفوركس أو هل تعرف فقط كيفية وضع النظام ما كنت حصلت على نفسك في التفكير حول IT. TO يكون متواصل. التداول هو جعل وجعل المال جزء كبير من ذلك هو معرفة متى لا تريد. إلى الآن شخص ذهب إلى الكازينو، يمكن أن يكون لك، والقصة يذهب مثل this. i حتى X دولار، لذلك كنت ألعب مع المال الكازينو s ثم تحولت اللعبة الباردة. لذلك لم تكسب أو تفقد المال. ماذا السبب كنت لا تترك حين كنت إعادة قدما في لعبة حيث يتم مكدسة خلاف ضدك الجشع و غباء يتبادر إلى الذهن أولا. عندما كنت تتداول، هل تنفق أكثر تي لي جعل خسائر الظهر أو المزيد من الوقت ركوب الربح. ونحن نعود إلى السؤال، هل إعطاء المال الخاص بك بعيدا. إذا كنت تسير لتوظيف شخص للتجارة بالنسبة لك، ماذا كنت أسأل منهم هل تريد أن ترى سجلهم سوف كنت تريد أن تعرف بالضبط كيف أنهم ذاهبون لتجارة أموالك أراهن لكم إما أجاب نعم ونعم أو أجبت، وأنا لن تدع أي شخص آخر التجارة مع أموالي هل هذا صحيح هل تعرف سجلك الخاص يمكن أن تفسر بالضبط كيف يمكنك التجارة أموالك التفكير حول IT. You الفوز أو الخسارة عند التجارة، والحق حتى ما الحافة التي تكدس سطح السفينة في صالحك. ما هو التداول هل تدرك التداول هو حوالي 99 في انتظار شيء أن يحدث حتى تتمكن إما دخول أو الخروج من التجارة هل سبق لك أن نفكر في ذلك بهذه الطريقة. هل لديك قائمة من الشروط التي تخبرك بعدم التجارة إذا لم يكن كذلك، ما هو السبب الذي لا تظن من أي وقت مضى حول وجود مثل هذه القائمة. أريد عليك أن تفكر هذه الأسئلة قبل أن نبدأ في وقف LOSING. TO أن تستمر دي تريد منك أن تلاحظ شيئا عن الردود الخاصة بك هي أنها ملاحظات أو تفسيرات هناك ديفرانس كبيرة. ويمكن أن تكون الملاحظات. أقصى قدر من الشمعة هو red. The أقصى قدر من الشمعة كانت عالية كان أقل من شمعة السابقة عالية. كانت أقصى شمعة كان أدنى أعلى من الشمعة السابقة منخفضة. السعر أغلق أسفل. القضبان يبدو أن تمتد حوالي مائة، أو أكثر من نقطة كل منها بعض الفتائل طويلة، وبعض مع وجود القليل إما فوق وأو تحت الهيئات. وسوف تكون التفسيرات. لاحظت وشمعة انعكاس هو ما يسمى دوجي التي أشارت إلى ركوب كبيرة أسفل بلدة. هناك عمليات التوحيد اندلاع. هل ترى الفرق. النقطة هي الملاحظات هي الحقائق تفسيرات هي آراء حقائق هي تصريحات صحيحة الآراء قابلة للنقاش حقائق سوف تجعلك المال يمكن للآراء تسبب لك أن تفقد حسابك بالكامل. عندما يمكنك أن تشير الملاحظات بدلا من إنتربريتاتيونس ثم سوف تتخذ الخطوة الأولى إلى أبدا فقدان مرة أخرى. إذا كنت تحصل على القطار الخاطئ، وتوجه في أوبوس إيت إيت ديركتيون التي تريد أن تذهب، متى يمكنك الحصول على قبالة أن القطار هل يمكنك إيقاف قبالة أول توقف أو تنتظر حتى يصل القطار في نهاية المطاف دستيناتيون. يجب أن تستمر. تفقد أبدا أغين TheRumpledOne. NEVER تفقد أغين. مي تريند مؤشر - لم تفقد مرة أخرى كان موضوع الموضوع الأكثر عرضه على نطاق واسع في تاريخ ترادستاتيون وأعتقد أنه لا يزال يحمل الرقم القياسي لعدد من وجهات النظر لقد قررت لإحياء مرة أخرى. الخط السفلي هو أنك لا يجب أن ينتهي اليوم والأسبوع ، شهر، أو سنة في الأحمر يمكنك أن تكون مربحة قد لا يفوز في كل التجارة ولكن سوف تكون مربحة. أعلم معظمكم قد قرأت عن إدارة الأموال، وإدارة المخاطر، موقف التحجيم، توقف، الخ حتى ذلك الحين ما هي السبب ق كنت لا تزال تخسر هو السوق الضرب كنت توقف الخاص بك يجري الصيد أو أنت ببساطة إعطاء المال الخاص بك بعيدا. عند إدخال التداول جونغل، كنت ضد أفضل التجار في العالم هم أكثر ذكاء وأسرع، والحصول على المزيد من المال ، لديها معدات أفضل، وتحسين الوصول إلى إنف أورماتيون كل شيء أفضل مما تفعله ما يجعلك تعتقد أنك يمكن أن يفوز ما الحافة التي تجلب إلى الطاولة التي سوف تسمح لك أن تأخذ أموالهم دون ر كنت تعرف تزوير اللعبة ضدك تماما كما هو الحال في Vegas. What s السبب الذي تراه بعض أزواج العملات تتحرك أكثر من 100 نقطة في اليوم بعد أن كنت سعيدا كسر بالكاد حتى ما يجعل التداول صعبة للغاية بالنسبة لك ماذا تفعل. أنا أعلم أنك قد قرأت عن وجود خطة التداول، ملاذا لك هل لديك واحد يأتي، كن صادقا هل لديك حقا خطة التداول. إذا قمت بذلك، هل حقا التجارة وفقا لخطة الخاص بك هيا الآن، حان الوقت ل فيس UP. What عن كل تلك الكتب التداول والأشرطة والفيديو والندوات يتساءل من أي وقت مضى لماذا هناك هي الكثير جدا أنا فقط كان الجواب، ثم لن تذهب الفيروسية والجميع سوف يتداول هذا الأسلوب التفكير حول IT. What عن كل تلك المؤشرات، إي، صناديق سوداء، إشارات التداول وأنظمة للبيع إذا كان واحد منهم عملت لن t انها تذهب الفيروسية، too. i قد نشرت مئات من مؤشرات مجانية ل T راديستاتيون و إسيغنال و ميتاترادر ​​لماذا لا أستطيع أن أرى رؤية الناس يدفعون مئات وآلاف الدولارات للرمز، ومعظمها، لا يعمل أو هو مبالغ فيه، إمهو إذا كنت تحقق لي، سوف نرى لي تم حظرها من العديد من المنتديات بلدي مؤشرات الحرة هي تهديد لتدفق النقدية بلدي المواد التعليمية مجانا تهدد أيضا التدفق النقدي فقط تفعل واتهم الرياضيات. أنا إعادة تسمية المؤشرات نعم، أنا إعادة تسمية لهم بعد أن تعزيز لهم لأنه إذا كنت نشر نسخة معدلة مع بالضبط نفس الاسم الأصلي ثم يحصل على صعدت على أي مبرمج جيد يعرف أفضل من خطوة على رمز ولكن أنا نشر بلدي المنقحة المحسنة نسخة ثابتة مجانا على نفس الموقع أنا تحميلها من حيث حيث ق الجريمة بعض الناس السماح إغوس بهم الحصول على في way. I اتهمت من سبامينغ لأنني أنا يب ل مب التداول قبل كنت يب، لم أعرف حتى ما كان يب كان السبب أنا يب كان لأنه عندما وجدت أن هناك لا انتشرت ثابتة في الفوركس، وأنا على الفور فتح حساب مع مجموعة إفس ونشرت عن ذلك في كل مكان يمكن أن يكون له تأثير جلب إفس المزيد من الزبائن وشكرا لكم، جعلوني لي يب وحصلت لي محظورة من المواقع التي كان مثبت النخبة بروكرز كمعلنين. عندما ماني هو تشارك، هو الكلب يأكل الكلب، يأكل كات تو الغابة وكلما تعلم أن الحقيقة الهدف الأفضل. هذا الموضوع هو أن تظهر لك كيف لن تفقد مرة أخرى تجارة بسيطة الناس تداولها قبل فترة طويلة كانت هناك أجهزة الكمبيوتر والمؤشرات لذلك لماذا هل لديك الكثير من أجهزة الكمبيوتر والمؤشرات. هل تعرف حقا كيف يعمل السوق أو هل تعرف فقط كيفية وضع النظام ما كنت قد حصلت على نفسك في التفكير حول IT. TradeStation حذف مؤشر تريند - لا تفقد خيط مرة أخرى الذي كان الموضوع الأكثر مشاهدة على نطاق واسع في التاريخ ترادستاتيون لحسن الحظ، تم استرجاع مؤشر الترابط من ذاكرة التخزين المؤقت جوجل. تريند المؤشر - لا تفقد مرة أخرى. شراء المنطقة بز أو تلجأ الأبقار MTC. Use على الرسم البياني 1 دقيقة لأول 15 دقيقة من اليوم. T الدجاجة التبديل إلى الرسم البياني 5 دقائق. بعد ساعة الأولى، يمكنك التبديل إلى الرسم البياني 15 أو 30 دقيقة الأمور استقرت من قبل ثم. الفكرة هي للاستفادة من حركة الأسهم من فتح إلى عالية وفتح إلى منخفض. دائما فاد غاب تجارتك الأولى أنا عادة الانتظار للفجوة لملء النظر في التداول في الاتجاه المعاكس. طويل تريجر هو فتح 10 إلى 20.short تريجر هو فتح - 10 إلى - 20.THOSE هي فقط 2 تريد تريجرز. يكون أوفيوس إلى القارئ، أنه إذا كانت هذه هي مشغلات 2 فقط، ووقف هو بنيت in. If لا يمكنك أن ترى ذلك الحين، لا تجارة هذه الطريقة. عندما تأخذ الربح. كما ترى السعر يصع في الاتجاه كنت Trading. If ترتفع الأسعار الدولار وتوقف الخروج من المال قبالة الجدول هذا هو SCALPING. MTC لا يتأرجح التداول أو الاستثمار وهذا ليس ما هو مصمم للقيام. هذه الطريقة تعمل دائما لأن متوسط ​​المعدل اليومي من ارتفاع إلى أدنى مستوى على الأبقار مثل آبل و ريم هو أكثر من 1 00 ذي بز هو 40 سنتا سعر يجب أن يغادر المنطقة - إيت ست هات سيمبل إذا كنت لا ترى هذا ثم لا تجارة هذا ميثود. إذا كنت قلقا بشأن ويبساوس ثم لا تجارة هذه الطريقة انها ليست لك. بز أو متس التداول هو مثل تشغيل فيديو غيم ليس هناك وقت للتفكير أنت تعرف الإدخال الخاص بك في وقت مبكر كل ما عليك فعله هو الانتظار للحصول على السعر لدخول المنطقة وسحب الزناد الخاص بك شراء وبيع يجب أن تكون مسبقة أوامر ليميت قصيرة كنت أبدا مطاردة السعر، واسمحوا السعر يأتي في المنطقة. كل ما عليك القيام به هو النظر في أي رسم بياني لحظية مع فتح تآمر ويجب أن تكون قادرا على رؤية كيف ولماذا يعمل إذا كنت لا ترى هذا ثم لا تجارة هذا METHOD. AAPL و ريم هي الأبقار المفضلة لديك استخدام فاد ذي غاب ستاتيستيكش تصفية إلى العثور على الأبقار الأخرى إذا كنت لا ترغب في التجارة آبل أو ريم البقاء بعيدا عن غوغ و بيدو، تلك الأسهم 2 غير منتظمة جدا لهذه الطريقة. يجب أن لا الإعلان عن موقع آخر، واحد حيث يتم عقد الجزء الأكبر من الوظائف لهذا، ولكن وأعتقد أنها جيدة جدا إسب وظيفة حول الفرق بين الرصد n و view. overall، يستحق القراءة. إذا كانت الأداة الوحيدة لديك هو مطرقة، كنت تميل إلى رؤية كل مشكلة كما مسمار - إبراهيم ماسلو هناك 10 نوعا من الناس في العالم تلك التي تفهم ثنائي، وتلك التي لا - Anon إد سيكوتاس ويبساو سونغ مؤشر Wlxk8 10 هزيمة هو مؤقت التخلي يجعلها دائمة Anon. Oct 20، 2008، 10 53 مساء. انضمت نوفمبر 2003.Originally بوستيد بي TheRumpledOne. NEVER تفقد أغين. مي تريند إنديكاتور - لن تفقد مرة أخرى الموضوع كان الموضوع الأكثر عرضه على نطاق واسع في تاريخ ترادستاتيون وأعتقد أنه لا يزال يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من الآراء لقد قررت لإحياء مرة أخرى. الخط السفلي هو أنك لا تضطر إلى إنهاء اليوم أو الأسبوع أو الشهر أو السنة في الأحمر يمكنك أن تكون مربحة قد لا يفوز كل التجارة ولكن سوف تكون مربحة. أنا أعلم أن معظمكم قد قرأت عن إدارة الأموال، وإدارة المخاطر، موقف التحجيم، توقف، وما إلى ذلك حتى ذلك الحين ما هي السبب ق كنت لا تزال تخسر هو السوق الضرب أنت توقف الخاص بك يجري الصيد أو أنت ببساطة إعطاء أموالك بعيدا. عندما تدخل t انه التداول جونغل، كنت ضد أفضل التجار في العالم هم أكثر ذكاء وأسرع، والحصول على المزيد من المال، والحصول على معدات أفضل، وتحسين الوصول إلى المعلومات كل شيء أفضل مما تفعله ما يجعلك تعتقد أنك يمكن أن يفوز ما الحافة التي تجلب إلى الجدول الذي سوف يسمح لك أن تأخذ أموالهم دون ر كنت تعرف يتم تزوير اللعبة ضدك تماما كما هو الحال في Vegas. What s السبب ترى بعض أزواج العملات تتحرك أكثر من 100 نقطة في اليوم بعد أن كنت سعيدا كسر بالكاد حتى ما يجعل تداول صعبة للغاية بالنسبة لك ماذا تفعل. أعرف أنك قرأت عن وجود خطة التداول، ملاذا لك هل لديك واحد يأتي، يكون صادقا هل لديك حقا خطة التجارة. إذا كنت تفعل، هل حقا التجارة وفقا إلى خطتك هيا الآن، حان الوقت ل فيس UP. What عن كل تلك الكتب التجارية والأشرطة والفيديو والندوات يتساءل من أي وقت مضى لماذا هناك الكثير أنا فقط كان الجواب، ثم لن تذهب الفيروسية والجميع سوف يكون التداول بهذه الطريقة التفكير حول IT. What عن كل تلك إنديكاتو رس، إيس، بلاكبوكسيس، إشارات التداول وأنظمة للبيع إذا كان واحد منهم عملت لن تذهب الفيروسية أيضا. لقد نشرت مئات من المؤشرات المجانية ل ترادستاتيون و إسيغنال و ميتاترادر ​​لماذا لأنني لا أحب رؤية الناس دفع مئات والآلاف من الدولارات للرمز، ومعظمها، لا يعمل t أو هو مبالغ فيها، إمهو إذا كنت تحقق لي، سوف نرى أنني قد حظرت من العديد من المنتديات بلدي مؤشرات مجانية هي تهديد لتدفق النقدية بلدي المواد التعليمية مجانا أيضا تهدد التدفقات النقدية الخاصة بهم فقط هل اتهم الرياضيات. أنا إعادة تسمية المؤشرات نعم، أنا إعادة تسمية لهم بعد أن تعزيز لهم لأنه إذا كنت نشر نسخة معدلة مع نفس الاسم بالضبط كما الأصلي ثم يحصل على صعدت على أي مبرمج جيد يعرف أفضل من خطوة على رمز ولكن أنا نشر بلدي نسخة محسنة المحسنة المنقحة مجانا على نفس الموقع أنا تحميلها من حيث حيث ق الجريمة بعض الناس السماح إغوس الخاصة بهم الحصول على way. i اتهموا من سبامينغ لأنني أنا يب ل مب تجارة بيفو ري أنا كنت يب، لم أعرف حتى ما كان يب كان السبب أنا يب كان لأنه عندما وجدت أنه لا يوجد انتشار ثابت في الفوركس، وفتحت على الفور حساب مع مجموعة إفكس ونشرت عن ذلك في كل مكان أنا يمكن أن يكون لها تأثير جلب إفس المزيد من الزبائن وشكرا لكم، جعلوني لي يب وحصلت لي محظورة من المواقع التي كان لها مثبتون المنتشرون كما المعلنين. عندما تشارك ماني، بل هو الكلب تناول الطعام، يأكل كات تو الغابة وكلما كنت تعلم أن الحقيقة الهدف الأفضل. هذا الموضوع هو أن تظهر لك كيف لن تفقد مرة أخرى تجارة بسيطة الناس المتداولة منذ فترة طويلة قبل أن كانت هناك أجهزة الكمبيوتر والمؤشرات فلماذا لديك الكثير من أجهزة الكمبيوتر والمؤشرات. هل أنت حقا تعرف كيف يعمل السوق أو هل تعرف فقط كيفية وضع النظام ما كنت قد حصلت على نفسك في التفكير حول IT. TradeStation حذف مؤشر تريند - لن تخسر مرة أخرى الموضوع الذي كان الموضوع الأكثر مشاهدة على نطاق واسع في تاريخ ترادستاتيون لحسن الحظ، كان الموضوع استرجاع f روم مخبأ جوجل. تريند المؤشر - لا تفقد أبدا أغين. من شراء المنطقة - TheRumpledOne. I آم اعتماد سكونى S PHILOSOPHY. I فتحت هذا الموضوع لنوعية المحادثات والنقاش حول التعلم كيفية التداول لن أتناول التعليقات السلبية و أتوقع أخرى لا إما إذا كان يتحول سلبيا، سوف تضطر إلى ترك في هذا الحدث نجد أنفسنا في خضم تاجر متهور، ونحن بحاجة إلى تجاهل والتحرك على مناقشة ديل هو صحي، والحجة ليست. أنا أحث كل واحد منكم أن نسأل أسئلة إيجابية بطريقة بناءة، إذا كان هناك شخص ما هو مفيد نحن بحاجة إلى شكرهم أعتقد أنك جميعا يعرفون ما أحاول أن أقول. إخلاء المسؤولية وسوف أبذل قصارى جهدي للرد على جميع الأسئلة يمكنني ومع ذلك، فإنه فاز من الممكن أن جواب كل منهم، أنا م تأكد من أسئلتك المتعلقة فلسفات التداول نفسه أنا فاز t لديك الوقت للإجابة على الأسئلة حول المنصات والأنظمة أو أي شيء آخر لا علاقة لها الرئيسية المناقشة. ما أحب أكثر من هذا إندي هو البساطة . ومع ذلك، هناك أف إو مفيد أجراس و Whistles. Knowing مجموعة كل ساعة يسمح لك لجعل أكثر pips. Having فكرة كيف يتحرك السعر يسمح لك للخروج عندما تبدأ الأمور للذهاب ضد you. Being قادرة على رؤية فترات زمنية متعددة يساعد أيضا. ما هو أن هو هذا دامي VERSION. RANGE هو المفتاح إلى الصفقات شراء منطقة. يحتاج H1 أفيراج RANGE. Normally، يمكنني استخدام ما 960.ولكن ننظر إلى ما حدث 24 ساعة الماضية. أقصى سرعة كل ساعة 53 نقطة. الحد الأدنى لكل ساعة نطاق 13 نقطة . متوسط ​​المدى السعري 25 62 نقطة. المرونة الحالية كل ساعة 19 نقطة. منطقة الشراء هي 8 نقاط واسعة 25-8 17 نقطة خارج منطقة الشراء. أسوأ حالة ممكنة ممكنة هي 8 5 نقاط فوق وتحت منطقة الشراء منذ تحتاج فقط إلى إجمالي 6 نقاط، ونحن الفوز 13 - 8 5 نقاط خارج منطقة الشراء. أسوأ حالة ممكنة الحد الأدنى، هو 2 5 نقطة فوق وتحت منطقة الشراء إذا كنت وسيط هو مجموعة إفس، يمكنك الكفالة في 2 نقطة و لا تزال تجعل money. RANGE هو المفتاح لتجارة trades. You تحتاج H1 متوسط ​​RANGE. Normally، يمكنني استخدام ما 960.ولكن ننظر إلى ما حدث آخر 2 4 ساعات. الحد الأقصى لساعة كل ساعة 53 نقطة. الحد الأدنى لساعة كل نقطة 13 نقطة. متوسط ​​المدى السعري 25 62 نقطة. التردد الحالي لكل ساعة 19 نقطة. منطقة الشراء 8 نقاط عريضة 25-8 17 نقطة خارج منطقة الشراء. حالة، هو 8 5 نقاط فوق وتحت منطقة الشراء بما أننا بحاجة فقط إلى إجمالي 6 نقاط، ونحن الفوز 13 - 8 5 نقاط خارج منطقة الشراء. أقل حالة ممكنة الحد الأدنى، هو 2 5 نقطة فوق وتحت منطقة الشراء إذا كنت وسيط هو مجموعة إفس، يمكنك الكفالة في 2 نقطة ولا تزال تجعل المال. شكرا لكم ترو ل أور EXPLAINATIONS. BUT، ماذا عن H4 و D1 وقت الإطارات كيف يمكنني تحديد نطاق بالمناسبة، هو مجموعة في H4، D1 هو أن المسافة أفاريج بين أعلى نقطة سعر وأدنى نقطة سعر في 960 ساعة 40 يوما، وهذا هو الطريقة التي تعمل للأزواج أخرى to. how حول إذا كنت تستخدم مشروع فيبو اور سوب ريسيس كما يستهدف الهدف من 6pips فقط منذ العديد الناس سماسرة ثير لا تسمح سلخ فروة الرأس أنا طلب منك قبل ذلك وأنت أجاب ليس هناك حق لا حق ولكن هناك S بروفيتابل لا أطلب منك كمبدع لهذا النظام، وأعتقد أنك سوف تعرف أنه إذا كان سوف تعمل الحق أو أنها سوف تجعل من mess. amenlo9 أي مؤشر سوف يرسم خط مفتوح أبيض، 2 الأزرق خطوط منطقة شراء و 2 الأحمر بيع خطوط المنطقة تلقائيا كل ساعة ثانكس. أعتقد أن مؤشر حركة السعر هو واحد أن s لا تتردد على الأقل أنا كاندن تي العثور عليه في منتدى ترو س الآخر ولكن الآخران هو حر لديك فقط لضبط المحور س و ص إلى أرقام سلبية. أعتقد أنني أعتقد أن مؤشر حركة السعر هو واحد أن لا حرة على الأقل أنا كاندن تي العثور عليه في منتدى ترو الصورة الأخرى ولكن اثنين آخرين هو حر لديك فقط لضبط المحور س و ص إلى أرقام سلبية. كان ش آخر أور الإصدار سبب الألغام لم يكن اليسار الخيار الصحيح هل أحصل عليه بنفس الطريقة مثل تظهر، يعني تلك الكلمات بيع شراء غطاء قصير وأنا أشعر بأن هذا فقط في بز دوميز. انضم إلينا تحميل ميتاتريدر 5.Copyright 2000 -2016، MQL5 Ltd. TheRumpledOne مؤشرات. شراء منطقة قواعد. الذهاب على الأخضر الثور كاندل ه في المنطقة الطويلة وقصيرة على الدب الأحمر شمعة في منطقة قصيرة. أنا إعادة تعيين منطقة شراء في بداية ساعة. أو يمكنك استخدام لندن ونيويورك وسيدني فتح price. SL هو 5 إلى 7 نقاط. تب هو كل ما يمكن أن تحصل عليه قبل أن يذهب ضدك. تعلم مدى الساعة يسمح لك لجعل المزيد من النقاط. حفظ فكرة كيف يتحرك السعر يسمح لك للخروج عندما تبدأ الأمور للذهاب ضد you. Being قادرة على رؤية فترات زمنية متعددة يساعد أيضا. MESSAGE من مؤشرات واحدة. هذه المؤشرات هي في الحقيقة ليست للبيع أنا أرسل لهم، وشكرا لكم، للأشخاص الذين يقدمون مساهمة في حساب باي بال بلدي ولكن للامتثال لقواعد هذا المنتدى، ويمكنني أن تظهر لهم فقط ومناقشة لهم في هذا القسم. لقد تم نشر مؤشرات مجانية ل ترادستاتيون و إسيغنال لسنوات في ديسمبر 2007، بدأت ترميز مؤشرات MT4 وبدأت مشاركتها مع world. I خلق بوي زون سنوات تم استخدام منطقة الشراء للتجارة والأسهم، والعملات، والعقود الآجلة، الخ فقط عن كل شيء باستثناء بطاقات البيسبول، دمى رئيس الدمى، والكتب المصورة والرضع قبعة لول وقد ثبت منطقة الشراء رياضيا، جسديا، هندسيا وإحصائيا. شراء منطقة فوركس دليل متاح للتجار مجانا من جميع أنحاء العالم قد تم تحميل it. Q لماذا لا ت أنت فقط بيع المؤشرات الخاصة بك. أعتقد إذا المؤشرات بلدي هي أي خير، ثم يجب أن تكون قادرة على استخدامها وجعل كل المال أريد، وينبغي أن تكون قادرة على أفورد لإعطائهم بعيدا أيضا، ساعد الناس بلدي في كل من بلدي البرمجة و مهنة التداول حتى دفع ثمنه ودفعه إلى الأمام، وأنا أعطي مؤشرات بلدي بعيدا عن free. Also، في الأيام القديمة، كان هناك شيء يسمى المبرمجون شاريوير تقديم رمزها مجانا إذا وجدت أنه من المفيد، أنهم يأملون أن تقديم مساهمة لدعم جهودهم وهذا هو المسار الذي اتخذته. س إذا كنت تعطي المؤشرات الخاصة بك بعيدا مجانا، لماذا لا بد لي من تقديم مساهمة للحصول على منطقة شراء للألغاز VERSION. A إذا كان شخص ما يجعل مساهمة أو يرسل لي هدية، أحب t o إعطاء شيء مرة أخرى كما شكرا لك لدي بضعة مؤشرات أن أنا عقد لهذا الغرض أنت لا تحتاج إلى منطقة شراء ل دوميز فيرسيون لكسب المال باستخدام Buy. Q شراء كم يجب أن أكون مساهمة أو هو هناك الحد الأدنى CONTRIBUTION. A لم يكن لديك للمساهمة ولكن إذا اخترت، والمساهمات عادة ما تتراوح من 50 إلى 1000. وأود أن أقول شكرا لأصحاب ومديري هذا الموقع كان لديهم لتحمل بعض الناس الذين لم تكن لطيفة جدا لأنني بدأت نشر حول منطقة شراء ولكن أنصار بلدي تفوق بكثير بلدي منتقدي أود أن أقول شكرا لكم على كل والجميع من أنصار بلدي. نسخة مجانية من منطقة شراء ودليل منطقة شراء هنا. منطقة الشراء لنسخة الدمى يتم إرسالها، وشكرا لكم، للأشخاص الذين قدموا التبرع. إذا أردت، يمكنك تقديم تبرع في بلدي حساب باي بال ثيرومبلدون أت غميل دوت com. Donations تراوحت بين 50 إلى 1000.شكرا لك support.- أفري أكا TheRumpledOne. Attention على استعداد للعثور س ما الذي يعتقده المتداول الحقيقي. حقيقة حول التداول. الشلل الشلل ومؤشر المضاعفات إبقاء معظم التجار كسر، غير سعيدة، والبحث باستمرار عن الكأس المقدسة. ما يفعلون إعادة فعل خاطئ، وفقا لتاجر ناجح واحد أنجز، وماذا يمكن أن أن أفعل الخطأ أيضا. كل تي هورتون، Jr. aka ترو شاطئ خاص، المكسيك الاثنين، 6 28 م م. عزيزي زميل التاجر. الآن أنا م جالسا على الشاطئ في المكسيك، ومشاهدة الشمس تنزلق في السماء الغربية وتتمتع نسيم البحر الحار انها واحدة من الأماكن المفضلة على هذا الكوكب، وبسبب المرونة والحرية لدي تاجر مربح، وأنا أحصل على المجيء إلى هنا في كثير من الأحيان القليل من الاسترخاء، والترفيه، وتجديد كل شيء جيد للجسم، والروح ، وللتداول بلدي أيضا. نعم كل الآن وبعد ذلك تحتاج إلى ركلة الوراء، وتأخذ نفسا عميقا، والنظر في الصورة الكبيرة هذا كيف أنا التجارة انها بسيطة غير معقدة وهذا ما ق المفقودين من معظم مخزونات التجار من التكتيكات ، والتقنيات، والحيل بسيطة و أونكوم والمطابقة هي في أي مكان يمكن العثور عليها. أنا فاز قائمة t كل ما سوف تجد مؤشرات شمانسي الهوى ومؤشرات التذبذب و ريجورجيتاتورس، فضلا عن تحليل هذا والتحليل، وهذا هراء أن الضباب الدماغ ويدق النوافذ في حين أنها قد تخدم الغرض في بعض الدوائر، للتاجر الذي ق تبحث لتحقيق الربح، وهناك سا أفضل طريقة أبسط way. what هو عليه، تسأل جيدا، يمكنك معرفة في بلدي الاليكترونى الجديد استراتيجية الصورة التجارية الكبيرة، هديتي لك فإنه يضع الأساس لنمط التداول الخاصة بي، فضلا عن تفاصيل طريقة الدعامة الأساسية من الألغام، بعنوان ببراعة، واستراتيجية الصورة الكبيرة. هنا بضعة تعليقات من التجار الذين يعرفون عملي. تاجر لديه حيازة أوزة أن يضع بيض ذهبي. من المناسب أن نكره وبكل تأكيد شكر واحد واحد لكمية هائلة من مساهمة إيجابية في هذه لوحات الرسائل شكرا لك سيدي لتقاسم التداول وتجربة البرمجة معنا. عادة عندما يكون التاجر لديه حيازة أوزة أن يضع البيض الذهبي هناك جهد لا يصدق لإخفاء أوزة والحديقة التي تعيش في السيد هورتون لديه الحظيرة مضاءة حتى مع علامات النيون وعلامات الطريق نشر لأميال. العمل الذي رأيته نشرت هنا يعكس خلفية تجارية قوية ويمكن أن يكون تعتمد على حجر الزاوية لغيرهم من التجار لبناء وأتمتة أفكارهم الخاصة تقاسم مع أي شخص مهتم حجم من معلومات ذات جودة عالية قيمة يجعل بيان قوي جدا في الواقع. الشهادات ليست مؤشرا على الأداء في المستقبل أو النجاح.

No comments:

Post a Comment